محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يعلق على واقعة طرده أمام وادي دجلة، ضمن منافسات الدوري، مُشيرًا إلى تقبله العقوبة الكبيرة.
عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي الزمالك، أبلغ محمود حمدي الونش لاعب الفريق بتوقيع عقوبة عليه، بسبب ما بدر منه خلال مباراة وادي دجلة في الجولة الخامسة.. تفاصيل
نفى مصدر بنادى الزمالك ما تردد عن توقيع مجلس إدارة النادى غرامة على يوسف أوباما، مهاجم الفريق، 100 ألف جنيه، مؤكداً أن ما حدث مجرد نرفزة ملعب واللاعب تواصل مع
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين